UNEP Banner
UNEP

ماريانا مونتيانو - روسية, أوروبا

2019 Winner | محافظة على البيئة | روسية

أطلقنا موقع الويب ’’زراعة الأشجار‘‘ للوصول إلى المزيد من الناس في جهودنا لإعادة التحريج. في المستقبل، نخطط أيضًا لإطلاق مشروع للألعاب التعليمية ’’زراعة الأشجار‘‘، حيث تؤدي أعمالك في الواقع الافتراضي إلى استعادة الأشجار في الحياة الحقيقية. ويمكنك زراعة أشجارك الافتراضية، وبالتوازي مع ذلك، ستظهر أشجار جديدة يزرعها متطوعونا. كما هو الحال في اللعبة، سوف تسكنهم الحشرات والحيوانات والطيور. خطوة بخطوة، سيتعرف اللاعبون على الاستعادة البيئية وما يتعين عليهم القيام به لجعل الحيوانات تظهر في غاباتهم. منذ ثلاث سنوات، أنشأنا خدمة "PosadiLes.ru" حتى يتمكن الجميع من زراعة غابة واحدة دون مغادرة المنزل. يتم منح المتبرعين شهادة وإحداثيات النظام العالمي لتحديد المواقع لشتلاتهم. واليوم، قام أكثر من 4000 شخص و 10 شركات بزراعة أكثر من 400000 شجرة في 17 منطقة في روسيا. تُزرع الأشجار لإعادة تشجير واستعادة المناطق التي عانت من حرائق الغابات والثلوج والآفات الحرجية.

لقد شاركت دائمًا بنشاط في الحياة الاجتماعية والسياسية - أولاً في مدينتي، وفي النهاية على نطاق وطني. ودفعني الضرر الناجم عن حرائق الغابات الهائلة في عام 2010 في منطقة كوستروما إلى غرس 300000 شجرة على مدى ثلاث سنوات، وأشرف على زراعة الأشجار في 17 منطقة في روسيا. الغابات هي الموضوع الحاسم في حياتي، حيث يتم احتلال مناطق متزايدة باستمرار من قبل المناطق الحضرية وهناك مساحة أقل وأقل لطبيعة يمسها.

إخلاء مسؤولية: ملحوظة: تمت مشاركة هذا المحتوى عبر الإنترنت لدورة برنامج أبطال الأرض الشباب لعام 2019 ولم يتم تحديثه. لا يدل هذا الإدراج ضمنا على دعم برنامج الأمم المتحدة للبيئة أو تأييده له..

استكشفوا المزيد