UNEP Banner

أدجاني كوستا - أنغولية, أفريقيا

2019 Winner | من المحافظين على البيئة | أنغولية

إنني متحمسة لحماية الحياة البرية، أنا ملتزمة بإنقاذ واحد من آخر الأماكن البرية في العالم، وهو حوض أوكافانغو. يقترن مشروع حماية الحياة البرية من خلال إدارة الموارد الطبيعية المجتمعية في شرق أنغولا بمشروع ناشيونال جيوغرافيك أوكافانغو للحياة البرية ويهدف إلى تطوير نموذج للمجتمعات في أحد مراكز الحياة البرية الأخيرة في أنغولا، وكأداة لتنشيط المحافظة على الحياة البرية، والمساعدة في حماية واحدة من آخر الأماكن البرية على الأرض والمساعدة في الوقت نفسه على محاربة الفقر. أؤمن إيمانا راسخا بالاقتران بين العلوم والأبحاث والمعارف التقليدية لتحسين وضع السياسات الوطنية. وهذه المجموعة يمكنها تحقيق أقصى حماية للحياة البرية والموارد الطبيعية من خلال تحسين سبل معيشة المجتمعات الريفية الفقيرة والنائية. على عكس النماذج الحالية، سيتم تصميم هذا وفقًا لاحتياجات وإيمان وثقافة وتطلعات شعب لوتشيز المحلي، حيث سيكونون جزءًا من عملية صنع القرار وهيكلة النموذج.

مع حصولي على الماجستير في التنوع البيولوجي والحفظ، أتابع دراستي للحصول على درجة الدكتوراه لتنشيط الحفظ ومعالجة الفقر في وقت واحد من خلال إنشاء نموذج مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات سكان لوتشيز المحليين في المرتفعات الأنغولية.

إخلاء مسؤولية: ملحوظة: تمت مشاركة هذا المحتوى عبر الإنترنت لدورة برنامج أبطال الأرض الشباب لعام 2019 ولم يتم تحديثه. لا يدل هذا الإدراج ضمنا على دعم برنامج الأمم المتحدة للبيئة أو تأييده له..

Previous Regional Winners

استكشفوا المزيد