UNEP Banner

مولي بورهان - أمريكية, أمريكا الشمالية

2019 Winner | رسامة خرائط ومديرة تنفيذية | أمريكية

عندما كنت في السادسة والعشرين من عمري، علمت أن الكنيسة الكاثوليكية كانت واحدة من أكبر ملاك الأراضي على مستوى العالم (أكثر من 177 مليون فدان) لكنها نادراً ما كانت تقوم بجرد الأراضي. قادني ذلك إلى تأسيس شركة غود لاند، ونظرًا لأن الكنيسة لديها بالفعل أكبر شبكة عالمية للرعاية الصحية غير الحكومية في العالم، فقد قررت برهان الاستفادة من بيانات الأصول العقارية الخاصة بها لإنشاء أكبر شبكة في العالم لحماية البيئة.. نأتي بأقوى التقنيات لتخطيط واستدامة الممتلكات على نطاق واسع - نظم المعلومات الجغرافية - إلى الكنيسة الكاثوليكية - المنظمة العالمية التي تتمتع بأكبر قدر من الأرض ومعظم الناس. هدفنا هو جعل الكنيسة الكاثوليكية رائدة في مكافحة تغير المناخ بالإضافة إلى القضايا الاجتماعية ذات الصلة مثل الهجرة والاتجار بالبشر. يمكن أن يكون عملنا نموذجًا للجهات الفاعلة الأخرى غير الحكومية الموزعة عالميًا بما في ذلك للأديان الأخرى والكومنولث البريطاني والأمم المتحدة والكيانات الأخرى. قمت بتأسيس شركة غود لاند في عام 2015 لمساعدة المجتمعات الدينية على إدارة ممتلكاتها بطريقة تعزز التنمية المستدامة - ورعاية الأرض والفقراء.    

حصلت على درجة الماجستير في التصميم البيئي من مدرسة كونواي، حيث كنت زميلة في مبادرة المجتمعات المستدامة، وبكالوريوس الآداب في الفلسفة من كلية كانيسيوس. كنت كبير رسامي الخرائط لأول خرائط عالمية تستند إلى البيانات للكنيسة الكاثوليكية. أيضا عملت في مختبر الوراثة كمطورة للوسائط العلمية. شاركت في تأسيس GroOperative في بوفالو، نيويورك وشاركت في ندوة شباب الفاتيكان، ومجلس الفنون والتكنولوجيا في الفاتيكان، وجمعية الأمم المتحدة للشباب، وكنت متحدثًا مدعومًا في هارفارد، وييل ، وأكاديمية العلوم البابوية.

إخلاء مسؤولية: ملحوظة: تمت مشاركة هذا المحتوى عبر الإنترنت لدورة برنامج أبطال الأرض الشباب لعام 2019 ولم يتم تحديثه. لا يدل هذا الإدراج ضمنا على دعم برنامج الأمم المتحدة للبيئة أو تأييده له..

استكشفوا المزيد